مشاهدة مباراة المغرب وفرسنا بث مباشر اليوم الثلاثاء 6-12-2022 في كأس العالم



 زاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم في مواجهة مُرتقبة ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

يأتي موعد مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة المغرب وإسبانيا على استاد المدينة التعليمية.

وكان منتخب المغرب قد تأهل لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بعد حصد المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث تعادل سلبياً أمام منتخب كرواتيا، وتغلب على نظيره منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، وألحق الهزيمة بمنتخب كندا بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب إسبانيا بعد أن حصد المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته، حيث حقق الفوز على منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف دون رد، بينما تعادل أمام منتخب ألمانيا بهدف لكل فريق، وتلقى هزيمة على يد منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب و فرنسا بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا من المُقرر أن يتم بث مباراة المغرب وإسبانيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى شاشة قناة beIN 4K HDR بتعليق المعلق الرياضي، جواد بدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-