مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم السبت 10-12-2022 في كأس العالم

 تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم في إطار مجريات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

يأتي موعد مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مواجهة المغرب أمام نظيره منتخب البرتغال على استاد الثمامة.

وكان منتخب المغرب قد تأهل لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب إسبانيا بركلات الترجيح من علامة الجزاء 3-0 بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما تأهل منتخب البرتغال لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد في دور ثمن النهائي.

ومن المُقرر أن تبدأ مباراة المغرب والبرتغال في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال بث مباشر

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022.

لذا سوف يتم بث مواجهة المغرب والبرتغال عبر شاشة قناة Arryadia TNT HD وAlkass EXTRA One HD بالإضافة إلى beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max.

وسوف يتوبى مهام التعليق على أحداث مباراة المغرب والبرتغال المعلق هشام فرج عبر شاشة قناة Arryadia TNT HD والمعلق خليل البلوشي عبر قناة Alkass EXTRA One HD والمعلق جواد بدة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-