مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم الجمعة 9-12-2022 في كأس العالم

الأرجنتين وهولندا

زاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

يأتي موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا مساء اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن يستضيف استاد لوسيل مواجه الأرجنتين أمام هولندا.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نظيره منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب هولندا لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن أقصى نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في دور الـ 16 للمونديال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

على أن يطلق حكم مواجهة الأرجنتين وهولندا في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر اليوم

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة جميع مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا سوف يتم إذاعة مباراة الأرجنتين وهولندا عبر شاشة قناة Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD بالإضافة إلى beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max.

على أن يتولى مهام التعليق على أحداث ومجريات مباراة الأرجنتين وهولندا عبر قنوات الكأس الرياضية المعلق الرياضي، منتصر الأزهري وخالد الحدي، وعبر شاشة قنوات بي أن سبورتس القطرية كلاً من حسن العيدروس ومحمد بركات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-