ركلات ترجيح مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم الجمعة 9-12-2022 في كأس العالم

البرازيل وكرواتيا اليوم

 تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا مساء اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مواجهة البرازيل وكرواتيا على استاد المدينة التعليمية.

ويخوض منتخب البرازيل مباراة دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن أقصى نظيره منتخب كوريا الجنوبية من دور ثمن نهائي المونديال بعد أن حقق الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن ألحق الهزيمة بمنتخب اليابان بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد أن إنتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على أن تنطلق مواجهة البرازيل أمام كرواتيا في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

على أن يتم إذاعة مباراة البرازيل وكرواتيا عبر شاشة قناة Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD بالإضافة إلى beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max.

على أن يتولى مهام التعليق عبر قنوات الكأس الرياضية كلاً من مشاري القرني وخليل البلوشي، وعبر قنوات بي ان سبورتس القطرية كلاً من عامر الخوذيري وروف خليف.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-