مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم الثلاثاء 6-12-2022 في كأس العالم

البرتغال وسويسرا اليوم

 تزايد البحث في الآونة الأخرة عن كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

يحين موعد مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري لعام 2022، حيث من المُقرر أن تُقام مباراة البرتغال وسويسرا على استاد لوسيل.

وكان منتخب البرتغال قد تأهل لدور الـ 16 من مونديال قطر 2022 بعد أن تحصل على المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثامنة، حيث حقق الفوز على منتخب غانا بثلاثية مقابل هدفين، وحقق الفوز على منتخب أوروجواي بهدفين دون رد، وتلقى هزيمة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب سويسرا بعد أن حقق الفوز على منتخب الكاميرون بهدف دون رد، بينما تلقى هزيمة أمام نظيره منتخب البرازيل بهدف دون رد، وحقق الفوز أمام نظيره منتخب صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسوف تنطلق مواجهة البرتغال وسويسرا في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لبث كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

سوف يتم بث مواجهة البرتغال وسويسرا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max بالإضافة إلى شاشة قناة beIN 4K HDR بتعليق المعلق الرياضي، حفيظ دراجي، وقناة Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-