مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم الأحد 4-12-2022 في كأس العالم

 تزايد البحث من قبل عشاق ومحبي كرة القدم عن كيفية مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في دور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر الجاري لعام 2022، ومن المُقرر أن تُقام مباراة إنجلترا والسنغال على استاد البيت.

وتمكن منتخب إنجلترا من التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بعد أن حصد صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وحقق منتخب إنجلترا الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب إيران بسداسية مقابل هدفين، وفي مباراة الجولة الثانية تعادل أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بدون أهداف، وحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة بثلاثية دون رد على نظيره منتخب ويلز.

وتأهل منتخب السنغال لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بعد أن تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث هُزم في المباراة الإفتتاحية بهدفين دون رد أمام منتخب هولندا، وفي الجولة الثانية تغلب على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وحقق الفوز على نظيره منتخب الإكوادور في مباراة الجولة الختامية بهدفين مقابل هدف وحيد.

على أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مباراة إنجلترا والسنغال عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات كأس العالم قطر 2022، ويتولى مهام التعليق المعلق الرياضي، عامر الخوذيري

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-