مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم الأحد 4-12-2022 في كأس العالم

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم الأحد 4-12-2022 في كأس العالم

زاد البحث خلال الساعات القليلية الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم في دور الدـ 16 لكأس العالم قطر 2022، حيث يسعى بطل العالم للوصول إلى ربع نهائي مونديال قطر ومواصلة التقدم من أجل حصد اللقب.

مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويأتي موعد مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة إنجلترا والسنغال على استاد الثمامة.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بعد أن حصد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز على منتخب أستراليا برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة الإفتتاحية، والفوز على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة الجولة الثانية، والخسارة أمام منتخب تونس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدف دون رد.

وتأهل منتخب بولندا إلى دور الـ 16 من مونديال قطر 2022 بعد أن تواجد في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حيث تعادل سلبياً أمام منتخب المكسيك في الجولة الأولى، وحقق الفوز في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب المملكة العربية السعودية بهدفين دون رد، وتلقى هزيمة في مباراة الجولة الثالثة أمام نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد.

على أن تبدأ مباراة فرنسا وبولندا في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم

سوف يتم بث مواجهة فرنسا وبولندا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المعلق الرياضي، حسن العيدروس، حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لإذاعة مباريات كأس العالم قطر 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-