مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم السبت 3-12-2022 في كأس العالم

 زاد البحث في الآونة الأخيرة من قبل عشاق ةمحبي كرة القدم عن كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، حيث يلاقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أستراليا في إطار منافسات دور الـ 16 من مونديال قطر.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويأتي موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام تلك المواجهة على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الـ 16 لكأس العالم بعد أن حصد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بالفوز على منتخب بولندا بهدفين دون رد في الجولة الثالثة، بينما واجه في الجولة الثانية نظيره منتخب المكسيك وحقق الفوز عليه بهدفين نظيفين، وتلقى خسارة في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد.

بينما تأهل منتخب أستراليا كثاني المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد أن تلقى هزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وحقق الفوز على منتخب تونس في مباراة الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي مباراة الجولة الثالثة حقق الفوز على منتخب الدنمارك بهدف دون رد.

على أن تبدأ مباراة الأرجنتين وأستراليا في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم لذا سوف يتم إذاعة مباراة الأرجنتين وأستراليا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-