مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر اليوم السبت 3-12-2022 في كأس العالم

 تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر في كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه منتخب هولندا نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في إطار دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر الجاري لعام 2022، على استاد خليفة الدولي.

وكان منتخب هولندا تأهل لدور الـ 16 من مونديال قطر بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى حيث حقق الفوز على منتخب السنغال في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وتعادل أمام منتخب الإكوادور في مباراة الجولة الثانية بهدف لكل فريق، بينما حقق الفوز في لقاء الجولة الثالثة على منتخب قطر بهدفين دون رد.

بينما تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن حصد مركز الوصيف للمجموعة الثانية وذلك بعد أن تعادل إيجابياً أمام منتخب ويلز في مباراة الجولة الأولى بهدف لكل فريق، وتعادل سلبياً في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب إنجلترا، وحقق الفوز في مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب إيران بهدف دون رد.

ومن المُقرر أن تبدأ مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022، لذا سوف يتم بث مباراة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-