مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم الجمعة 2-12-2022 في كأس العالم

 زاد البحث في الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب الكاميرون في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر.

مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

على أن يأتي موعد مشاهدة مباراة البرازيل والكاميرون اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة البرازيل أمام الكاميرون على استاد لوسيل.

وكان منتخب البرازيل قد ضمن التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب صربيا بهدفين دون رد، كما حقق الفوز في مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب سويسرا بهدف دون رد.

بينما تلقى منتخب الكاميرون هزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب سويسرا بهدف دون رد، تعادل في مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب صربيا بثلاثة أهداف لكل فريق.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة البرازيل والكاميرون في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكاميرون بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

وسوف يتم بث مباراة البرازيل والكاميرون عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المعلق الرياضي الكبير، عصام الشوالي.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب الكاميرون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-