مشاهدة مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر اليوم الجمعة 2-12-2022 في كأس العالم

 زاد البحث من خلال مشجعي وعشاق كرة القدم خلال الأونة الأخيرة عن كيفية مشاهدة مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، على أن يلاقي منتخب سويسرا نظيره منتخب صربيا في إطار مجريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر.

مشاهدة مباراة سويسرا وصربيا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة سويسرا وصربيا اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة سويسرا وصربيا على استاد 974.

وكان منتخب سويسرا قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره منتخب الكاميرون في الجولة الأولى بهدف دون رد، بينما تلقى هزيمة في مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب البرازيل بهدف دون رد.

بينما تلقى منتخب صربيا هزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب البرازيل بهدفين دون رد، بينما تعادل في مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب الكاميرون بثلاثة أهداف لكل فريق.

على أن يبدأ لقاء سويسرا وصربيا في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشربتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا وصربيا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات مونديال قطر 2022.

على أن يتم إذاعة مباراة سويسرا وصربيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق المعلق الرياضي الكبير، علي محمد علي.

جدير بالذكر أن منتخب سويسرا يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب صربيا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-