مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر اليوم الجمعة 2-12-2022 في كأس العالم

 تزايد البحث خلال الأونة الأخيرة عن كيفية مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، حيث يتلاقى الثنائي في مباراة هامة ومرتقبة من أجل حسم المتأهل من المجموعة الثامنة رفقة منتخب البرتغال.

مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر لعام 2022، ويلاقي منتخب غانا نظيره منتخب أوروجواي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، على أن تُقام المباراة على استاد الجنوب.

وكان منتخب غانا قد تلقى هزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما حقق الفوز في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما وقع منتخب أوروجواي في فخ التعادل السلبي في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب كوريا الجنوبية، بينما تلقى هويمة في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب البرتغال بهدفين دون رد.

على أن تنطلق مباراة غانا وأوروجواي في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوروجواي بث مباشر اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا سوف يم إذاعة مباراة غانا وأوروجواي عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max ويتولى مهام التعليق على تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير، أحمد البلوشي.

جدير بالذكر أن منتخب غانا يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب أوروجواي المركز الرابع برصيد نقطة واحدة

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-