مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم الجمعة 2-12-2022 في كأس العالم

 إزداد البحث في الآونة الأخيرة عن كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب كوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر.

مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويكون موعد مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري لعام 2022، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات بمونديال قطر 2022 على استاد المدينة التعليمية.

وكان منتخب البرتغال قد ضمن التأهل لدور الـ 16 من كأس العالم بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى أمام نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما ألحق الهزيمة بنظيره منتخب أوروجواي في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

بينما تعادل منتخب كوريا الجنوبية في مباراة الجولة الإفتتاحية بدون أهداف أمام نظيره منتخب أوروجواي، بينما تلقى هزيمة في الجولة الثانية أمام نظيره منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المُقرر أن تبدأ مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

تستحوذ شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لبث كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا سوف يتم بث مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المعلق الرياضي الكبير، عامر الخوذيري.

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال يحتل صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-