مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر اليوم السبت 10-12-2022 في كأس العالم

بث مباشر مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم

 زاد البحث في الآونة الأخيرة عن كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر اليوم في إطار دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مواجهة فرنسا أمام إنجلترا على استاد البيت.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز أمام نظيره منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور الـ 16.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب السنغال بثلاثة أهداف دون رد في ثمن النهائي.

على أن تبدأ مباراة فرنسا أمام إنجلترا في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

على أن يتم بث مباراة فرنسا وإنجلترا عبر شاشة قناة Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD بالإضافة إلى beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max.

ويتولى مهام التعليق على أحداث ومجريات مباراة فرنسا وإنجلترا المعلق الرياضي، سمير المعيرفي، عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD والمعلق، أحمد الطيب، عبر قناة Alkass EXTRA One HD والمعلق، عصام الشوالي، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max والمعلق، يوسف سيف، عبر قناة beIN Sports HD 3 Max.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-