مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم الثلاثاء 29-11-2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

 يبحث الكثير حاليا عن مشاهدة موعد مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، في المباراة المصيرية والختامية لدور المجموعات ببطولة كأس العام.

مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام المباراة على استاد الثمامة، وذلك في إطار مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية قد تعادل سلبياً خلال مباراة الجولة الماضية أمام نظيره منتخب إنجلترا، أما في مباراة الجولة الإفتتاحية فقد واجه نظيره منتخب ويلز وتعادل إيجابياً بهدف لكل فريق.

بينما حقق منتخب إيران فوز هام خلال الجولة الماضية أمام نظيره منتخب ويلز بهدفين دون رد، أما في لقاء الجولة الأولى فقد تلقى هزيمة قاسية أمام نظيره منتخب إنجلترا بسداسية مقابل هدفين.

ومن المُقرر أن تبدأ مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وإيران في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وإيران بث مباشر اليوم

سوف تُنقل مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وإيران عبر شاشة قناة beIN Sport Max2 الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل مباريات كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى قناة beIN Sports Connect، وbeIN Sports 2 FR.

جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد في المركز الثالث منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برصيد نقطتين، وأخيراً يتواجد منتخب ويلز في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-