مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر اليوم الثلاثاء 29-11-2022 في كأس العالم

تزايد البحث حاليا عن كيفية مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022، والتي تجمعهما في لقاء مصيري ومُرتقب بقوة من الجميع في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات في المونديال.

مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، وتُقام المباراة على استاد خليفة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب السنغال بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز خلال الجولة الماضية أمام نظيره منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما كان المنتخب السنغالي تلقى هزيمة خلال الجولة الأولى من منتخب هولندا بهدفين دون رد.

  

بينما حقق منتخب الإكوادور الفوز في المباراة الإفتتاحية أمام نظيره منتخب قطر بهدفين دون رد، وفي مباراة الجولة الثانية أمام منتخب هولندا خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

على أن تنطلق صافرة الحكم لبدأ مباراة السنغال والإكوادور في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والإكوادور بث مباشر اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا سوف تُنقل مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم عبر شاشة قناة beIN Max 2 بالإضافة إلى شاشة قناة beIN Sports Connect وقناة TOD App - beIN SPORTS.

جدير بالذكر أن منتخب الإكوادور يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب السنغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-