معلق مباراة السعودية وبولندا السبت 26 نوفمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

 تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن معلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022، وهو ما سوف نتعرف عليه في ذلك المقال بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتشكيل كلا المنتخبين المتوقع للقاء.

ويواجه منتخب السعودية نظيره منتخب بولندا في مباراة مرتقبة في إطار مجريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022، والتي من المقرر أن تقام على استاد المدينة التعليمية.

ويسعى منتخب السعودية لمواصلة تقديم العروض الرائعة بعد أن قدم مباراة كبيرة أمام نظيره منتخب الأرجنتين في اللقاء الأول وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد. بينما يرغب منتخب بولندا في تحقيق الفوز الأول له في المونديال وذلك بعد أن تعادل سلبياً أمام نظيره منتخب المكسيك في لقاء الجولة الأولى.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

تستعد كتيبة هيرفي رينارد لملاقاة منتخب بولندا مساء غداً السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري لعام 2022، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا، والساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة الثانية بتوقيت تونس والمغرب.

معلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

معلق مباراة السعودية وبولندا سوف يكون المعلق الرياضي، خليل البلوشي، بالإضافة إلى المعلق الرياضي، سمير المعيرفي، وذلك وفقاً لما كشفته شبكة قنوات الكأس الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر

يتم نقل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN Sports MAX الأولى والثانية، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية الأولى والثانية.

التشكيل المتوقع للسعودية أمام بولندا

حراسة المرمى: محمد العويس خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، محمد البريك. خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سامي النجعي. خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.

التشكيل المتوقع لبولندا أمام السعودية

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني. في خط الدفاع: بارتوش بريتشينسكي - كاميل جليك - ياكوب كيفيور - ماتي كاش. في خط الوسط: ياكوب كامينسكي - ججيجوش كريخوفياك - سيباستيان شيمانيسكي. في خط الهجوم: بيوتر زيلينسكي - روبرت ليفاندوفسكي - نيكولا زاليفسكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-