مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا بث مباشر اليوم الخميس 1-12-2022 في كأس العالم

 زاد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن كيفية مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا بث مباشر اليوم الخميس في كأس العالم قطر 2022، على أن يُلاقي منتخب بلجيكا نظيره منتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا بث مباشر اليوم في كأس العالم 2022

ويحين موعد مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر الجاري لعام 2022، على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وكان منتخب بلجيكا تمكن من تحقيق فوز في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره منتخب كندا بهدف دون رد، بينما تلقى هزيمة في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب المغرب بهدفين دون رد.

بينما تعادل منتخب كرواتيا في المباراة الإفتتاحية أمام نظيره منتخب المغرب بدون أهداف، ليحقق فوز كبير في مباراة الجولة الثانية أمام نظيره منتخب كندا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة بلجيكا وكرواتيا في تمام الساعة:

  • الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان.
  • السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف.
  • السابعة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكرواتيا بث مباشراليوم

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس الرياضية على حقوق البث الحصري والمباشر لإذاعة كافة مباريات كأس العالم قطر 2022.

لذا تم تخصيص شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max من أجل إذاعة مباراة بلجيكا وكرواتيا في المونديال بتعليق المعلق الرياضي الكبي، حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن منتخب كرواتيا يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-