موعد مباراة ضمك والاتحاد في دوري روشن السعودي 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ضمك والاتحاد في دوري روشن السعودي 2022/2023 والقنوات الناقلة، حيث يتقابل الفريقين يوم الثلاثاء المقبل والموافق 11 من أكتوبر الجاري 2022 على أرضية ملعب "مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية".

يحتل فريق الاتحاد الذي يلعب له الثنائي المصري، أحمد حجازي وطارق حامد، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلف المتصدر الشباب بعد خوض 6 مباريات حصد من خلالهم العميد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق ضمك صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة، ويرغب في الفوز والدخول في المربع الذهبي، وكان الفريق الضمكاوي قد حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 2 وخسر مباراة وسجل 9 أهداف وتلقى 6 أهداف أخرى.

بث مباشر مباريات كرة القدم 

جميع مباريات كرة القدم

شاهد أفضل أهداف كرة القدم في عام 2022 جائزة بوشكاش

ترتيب المنتخبات والمجموعات المشاركة في كأس العالم 2022

مشاهدة مباريات دوريات كرة القدم بث مباشر بدون تقطيع كورة لايف 24 kora live

 ترتيب الدوريات والفرق الرياضية


موعد مباراة ضمك والاتحاد في دوري روشن السعودي

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي ضمك ونظيره الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل والموافق 11 من أكتوبر الجاري 2022، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2022/2023، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والاتحاد في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تذاع مجريات اللقاء الناري بين نادي الاتحاد ونظيره ضمك، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وعلى وجه التحديد على القناة الأولى "SSC EXTRA 1 HD".

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد ضمك في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: سويلم المنهالي، أحمد حجازي، عمر هوساوي.

خط الوسط: حمدان الشمراني، عوض الناشري، برونو هنريكي، عبدالرحمن العبود.

في الهجوم: كورنادو، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-