معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم 16/10/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 يستعد فريق أرسنال لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره ليدز يونايتد، في واحدة من أهم وأقوى مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "إيلاند رود" بمدينة ليدز.

يطمح أرسنال لحصد نقاط المباراة من أجل توسيع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي في ظل المنافسة الشرسة على صدارة الدوري الإنجليزي، ويحتل الجانرز صدارة ترتيب جدول البريميرليج، برصيد 24 نقطة من تسعة مباريات لعبها، نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

في حين أن فريق ليدز يونايتد المركز الخامس عشر من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط من ثمانية مباريات لعبها، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، ويطمح الفريق الأبيض لتحقيق الفوز أو التعادل لعرقلة أرسنال، وحصد النقاط الخاصة بالمباراة هروبًا من القاع.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مباراة ليدز يونايتد ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي 2022/2023، يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري 2022 في الجولة الـ11 وذلك على ملعب "إيلاند رود" في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" أعلنت عن تعيين الحكم كريستوفر كافانا، لكي يقوم بإدارة مباراة ليدز يونايتد ضد آرسنال تحكيميًا.

معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

أعلنت مجموعات قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الناقلة لفعاليات الدوري الإنجليزي بالوطن العربي والشرق الأوسط، عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "أحمد البلوشي" لأداء مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين أرسنال وليدز يونايتد، وتذاع مجرياتها على شاشة beIN Sports 3 Premium.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد ليدز يونايتد

المدرب: ميكيل أرتيتا

حراسة المرمى: آرون رامسدال

خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - غابرييل ماجاليس - تاكيهيرو تومياسو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - جرانت تشاكا.

في الوسط: بوكايو ساكا - جابرييل جيسوس - جابرييل مارتينيلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-