معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي أستون فيلا ونظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" عن الموسم الحالي 2022/2023، على ملعب "فيلا بارك".

يحاول نادي تشيلسي بقيادة المدرب المميز جراهام بوتر الحفاظ على احتلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويطمح لاعبو أسود لندن إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر إلى المركز الثالث، ولديه في رصيده 16 نقطة.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق أستون فيلا الباحث بشدة عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط عن التقدم إلى المراكز الأولى، خاصة أنه يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، ويواجه مديره الفني ستيفن جيرارد الكثير من الانتقاد بسبب تدهور أوضاع الفريق رغم امتلاك العديد من النجوم.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" أنه يقوم الحكم الدولي روبرت جونز، بإدارة مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي تحكيميًا، وتقام مجرياتها على ملعب "فيلا بارك".

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم

من المقرر أن تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي أستون فيلا ضد نظيره تشيلسي، يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري 2022 في تمام على أرضية ملعب "فيلا بارك" في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم

مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي ستنقلها بي ان سبورتس بريميار الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي موسم 2022-2023 بشكل حصري عبر شاشتها، وعلى وجه التحديد على القناة الثانية beIN Sports 2 HD Premium على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا

حراسة المرمي: كيبا أريزابلاجا

خط الدفاع: سيرزار أزبيليكوتا، مارك كوكوريلا، ريس جيمس، تياغو سيلفا

خط الوسط: جوجينيو، ماتيو كوفاسيتش، ماسون ماونت

خط الهحوم: رحيم ستيرلينج، كاي هافيرتز، بيير إيمريك أوباميانج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-