تشكيل ريال مدريد وبرشلونة المتوقع الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني

 يستعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وكذلك تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، للدفع بتشكيلة مدججة بالنجوم من أجل ضمان الفوز بالكلاسيكو الناري الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2022/2023.

يطمح ريال مدريد وبرشلونة إلى اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بصورة منفردة، حيث يملك كلا الفريقين 22 نقطة ولم يتعثر أي منهما سوى في مباراة وحيدة من 8 مباريات وقد جاء ذلك التعثر بالتعادل وليس بالخسارة.

وفاز ريال مدريد وغريمه برشلونة في 7 مباريات دفعة من واحدة، وهذا الأمر يوضح القيمة التي سيكون عليها كلاسيكو الأرض القادم بين ريال مدريد وبرشلونة، مع البداية الجيدة لكل منهما في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تبدأ مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإسباني 2022/2023، على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مساء الأحد القادم 16 من أكتوبر الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس القطرية" بصورة رسمية عن نقل أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة في قمة مباريات الدوري الإسباني بالموسم 2022/2023، على قناة "بي إن سبورت بريميوم 1".

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: ميندي – ألابا – ميليتاو – كارباخال

خط الوسط: فالفيردي – كروس – مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما - رودريجو

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ألونسو – بيكيه – جارسيا – كوندي

خط الوسط: بوسكيتس – دي يونج – بيدري

في الهجوم: فاتي - ليفاندوفسكي - ديمبيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-